28‏/07‏/2009

حقيقة أم خيال

حـقـيـقــة أم خـيــال

جاءت برقه تلعب بمشاعر إنسان
وقفت بكل حنيه بين الحقيقة
والخيـال ...
جاءت بلطف و ذوق تتدلل
قالت اسمح يالغالي بسؤال
خفت أضيع بزوبعة الحُب
أقول يمين و القمر شمال
تبتعد عني وتمشي مودعة
و تشد الرحال ...
نظرات عيناها تسحر
قلت شو القمر زعلان ؟؟؟
قالت أنت الغالي وآي حُب تشجعه
قلت حُب صادق الوجدان
و أعشق اللي تعشقينه يالخيال ...
قالت و آي فنان تحب تسمعه
قلت العاشق الولهان
و أنت ِ آي مطرب تسمعين
أسمعه !!!
أسمع الأحلام و أقدر القمر المنال
قالت أصلك شو هو مرجعه
قلت فلسطيني من أهل غزة
و لي بالقلب نسب ما يغيب عن البال
قالت أسمع كم واحد هو واحد و أربعه
قلت صعب ما لي حيل و لا محال
أي رقم تطرحين لجمعه
و النتيجة حلم كبير يا بنت الحلال
قالت أحب مطلع الربيع و زهوره
قلت أنا أهوى الفصول الأربعة
كلها عندي حلوة في القلب إلْها ذكرى ...
ما أخذت إجابة مقنعه يا زمان
استدارت برقة كأنها من نور الكمال
قالت من شعرك دوا و صدرك الأمان
قلت أنا و ياك ِ حقيقة في حلم من خيال

ليست هناك تعليقات: