15‏/06‏/2009

طفولتي

طـفــــولـتــي " خاطرة "

أرهبوني و سموني إرهابي من أبسط حقوق حرمــــــــــــوني
من البسمة حرموني ماذا ستفعلون سأقول لكم من أنا ...
كي تعذروني أنا الذي من حيــــــــاتي سرقتموني و عن أحبتــي أبعدتموني فقدت خفقات قلــــــبي منذ أنجبتني أمي ,,,

مـن إخوة حرمتموني لي أخ ,و أخت لكنهم رغم عنهم لا يروني فأختــــي خلف القضبان أسيرة ,و ليتهم يأخذوني بدلاً منها فتاه عربيــة أخت فلسطينية .... تمنيت لو يخرجوها ,و عـــن خفقات قلـــبي يعوضوني لكنهم أبوا ذلك بل أخذوا أخي وعن بلادي غربـــوه ,وعنه أبعدوي مساء ٍ أصبح حلم بأن يلتم شملنا صـــــــدقوني .... صدقوني الوحدة قاتلة .... من أقاربي لي عم وحيد بجدار الفصل عنه فصلوني هذا أنا وحيد بقيت مع أبي العجوز الحنون معاً نعيش تركت مدرستي من صغر سني خرجت للعمل مبكــراً ....
أهل الخير أحياناً يتذكروني لكن مهما قدموا .... صــــــــرختي علموني ,, علموني ,, دور الأيام ليأتي العيد ,و لا أدري
أذكر أخر شئ سمعته بمكبرات الصوت نادوا أبي ,و نادوني خرج أبي , و هو يرجوهم أرحموا شيخوختي أنا بقرب النافذة صرخوا بوجه أبي بلفظهم جرحوني .... رفعوا السلاح بوجهي ليرهبوني أغلقوا النافذة

و بصوت الرصاص يناديني فنظرت مره ثانية ياليت ,, عيوني ما فعلت قتلوا من بقي لي قتلوني ,و أصروا أن يخرجوني من بيتي صــــــرخت أتركوني ,, أتركوني هدموا ببيتي فتصد غضبي كفاكم أرحموني هـذا أنا
من سميوتي بالطفل الفلسطيني !!!! عــذراً ,, عـــذراً فلـيس هناك سبب لجنوني عاقبوني ,و سموتوني إرهــــــابي , لكن أين !!!! طفولتي .... لا تســـــــــــألوني ؟؟ لا تســـــــألوني ؟؟

ليست هناك تعليقات: