12‏/03‏/2009

ابن فتح العاصفة

ابـن فـتــح العـاصـــفة
أنا ابن الفتــــــــــح لا أهــــاب مـــــــــــــوتا ً
أنا ابن الفتـــــــــــح ســـــأبقى شــــــــرعيـا ً

أنا ابن الفتـــــــح ســـــــأبقـى مقــــــــــاومـا ً
أنا الذي عن درب الختيـار غـــــير متنحيـا ً

أنا ابن الفتـــــح سبيل النضـــــــــال سالكــا ً
أنا الذي رفــض حـب الدنيـــــــا لمنصبــــا ً

أنا الذي شق طريقا ً للفـــــــردوس مقـــربا ً
أنا ابن فتح العاصفة أســــــــــتعدُ راحــــلا ً

أنا من عـــرف متاع الدنيــــــــا زائـــــــلا ً
أنا تـارك طـــــــريق اللهـــــــــو مظلمـــــا ً

أنا الذي أنظـــر للجنـــــــــــــــــان مجلســــا ً
أنا أول المقاومين لــــــن تجودني منهزمــا ً

أنا الــــذي بالكــــــــــــــــوفــية معـتــــــــزا ً
أنا لا أخشى المــــــنايا على درب ياســـرا ً

أنا الــذي أقســــــــــــــــــمت لله قســـــــما ً
أنا من يكون للقــــــرآن و بندقيتي متمسكا ً

أنا بكل فخر ابن الفتــــــــــــــح صــادقـــا ً
أنا ابن العاصــفة بالـفخــــــــــر مناضــلا ً

أنا في ســـــــــــــــــــــبيل الله مرابطــــا ً
أنا من رفع لــواء العاصــــــــــفة عاليــا ً

أنا فــي مســـــــــــاجـد الله قانتـــــــــــــا ً
أنا عـود طـيب إن احـترقت معــطـــــرا ً

أنا في اللـــــــــيل أســـــد صــــــــــنديدا ً
أنا بحـــمد الله بالطـــرقـــات خلوقـــــــا ً

أنا ولائـــي لله وللفتـــــــــــــح إنتمـائــــا ً
أنا لله باكـــــــــــــيا ً على ربـاط مسابقا ً

أنا ابن الفتــــــــــح بـدربي مشـرفــــــا ً
أنا ابن العاصــــفة هــدفي واضحــــــا ً

أنا تلمـــــيذ اليـاســـــــر أبا عمــــــارا ً
أنا ابن الفتــــــح للجنــــان عاشقـــــــا ً

ليست هناك تعليقات: